بواسطة

بندر الحميدان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط السعودية

بندر الحميداني ويكيبيديا

 من هو بندر الحميداني هلالي 

الفراج ينشر تغريدة بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط السعودية

بندر الحميداني ويكيبيديا

بندر الحميدان ويكيبيديا السيرة الذاتية

بندر الحميداني ويكيبيديا من هو بندر الحميداني هلالي 

لقد حضر السعودي بندر الحميداني عضواً في لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي اللجنة التي يترأسها الإيراني جاهانغير باغلاري، ويحضر الصيني شين روي نائباً للرئيس، وتضم عضويتها بجوار الحميداني كلاً من الياباني كينغو هاريما والإماراتي سعيد الحوتي والماليزي ساران ناداراجا والمالديفي إسماعيل رشيد والفلبيني إيروي جونيور ...

وأضاف بندر السليمان: “السيرة الذاتية للحميداني ممتازة.. ونأمل منه ومن أعضاء اللجنة أن يخافوا الله في كل قراراتهم وألا يلتفتوا للأندية سواء الصغيرة أو الكبيرة، وأن يطبقوا العقوبة على الكبير قبل الصغير، وأن تصدر القرارات في نفس يوم أو اليوم التالي للحادثة على الأكثر”. وأوضح محمد السويلم: “المصائب والبلاء والمشاكل والاحتقان هو نتاج طرح غير رياضي من عقول غير واعية هبطت ببرشوت التعصب، زُرعوا في برامج لا علاقة لها بالإعلام لتأصيل التعصب والكراهية والأحقاد والتنابز بين شباب الوطن”. أما رامي فكتب ردًا على بعض النصراويين: “مسلي بنفسه كان رئيس لجنة المسابقات موسم 2018ـ2019 اللي حققتوا فيه الدوري”.

وتساءل عبد الله الغامدي عن سر عودة الحميداني للجنة: “استقال من الانضباط كيف يرجع؟”، وأضاف القلم‌ الأصفر”: “فشل في لجنة الانضباط سابقًا واليوم يتم إعادته رئيسًا لها.. هل حبه للهلال هو شهادة نجاحه عند اتحاد القدم أم ماذا؟”، أما أبو زياد فغرّد: “أبعدوا الاتحاد السعودي عن الشبهات، الوطن مليء بالكفاءات ولله الحمد!”.

التغريدة التي نشرها الفراج عن بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط السعودية

بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط السعودية

حيث وقد نشر الفراج في تويتر وكتب في التغريدة وهو من يعرفون بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط السعودية يعلمون جيدا انه قانوني بارز وشخصية مستقله ومن المستحيل تبنيه لقرار غير عادل ، ومهما كان قرار اللجنة فعلينا احترامه من اجل تعزيز تقديرنا للمؤسسات القضائية الرياضية .

كلنا احببنا الرياضة من باب الميول لكننا نحب ان ننجح اكثر .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
بندر الحميدان ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...